counter easy hit

“أبل” تعمل على تصميم هاتف أيفون قابل للطي

بقلم مجتمع الأمن المعلوماتي

منذ ان قدمت شركة “أبل” براءة اختراع لشاشة قابلة للطي عام 2017 والشكوك حول نيتها بإطلاق هاتف قابل للطي ازدادت، حتى صرح المسرب المعروف أمريكي الجنسية “جون بروسر” تسريبا عن نية “أبل” البداء بصناعة هواتفها القابلة للطي، فحسب التسريب فان “أبل” بدأت فعلياً برسم تصاميم وتوقعات حول هاتفها المستقبلي القابل للطي.

وكان “جون بروسر” قد نشر مقطع فيديو تخيلي حول هاتف “ابل” القابل للطي، وذلك بعد ان شرعت سامسونج بطلاق خط الهواتف القابلة للطي وكان أولها هاتف Galaxy Z Flip ، بحيث يتم اجراء التصورات والاختبارات من اجل الخروج بسيناريو ملائم.

وحسب “بروسر” في الفيديو الذي قام بنشره فإن شاشة القابلة للطي ستكون كالعادة مقدمة من سامسونج الكورية، ومن شاشة نوع “أموليد”

وأوضح الفيديو بأن شركة “أبل” تلقت العديد من النماذج للشاشات القابلة للطي، من طرف الشركات المصنعة مثل “Foxconn ” و “”New Niko، وفي حالة نجاح التصاميم والاختبارات التي تجريها الشركة فإن الهاتف سيرى النور بحلول شهر سبتمبر في عام 2022.

ومن الجديد ذكره ان الهواتف القابلة للطي هي في مراحلها الأولى، ولا يوجد الكثير من الهواتف من هذه الإصدارات، وتصنف بأنها من الهواتف الفاخرة، نظراً لاقترانها بارتفاع سعرها.

أخيرًا، قد يؤدي إطلاق “أبل” لهواتف قابلة للطي إلى منافسة شرسة بين الشركات.

اقراء ايضاً:

طرق التحقق من البرامج الخبيثة قبل تثبيتها في هواتف الأندرويد

10 أخطاء مشهورة عن العمل عن بعد “فري لانسر”

اترك تعليق